الزاكي يفقد خدمات عوبادي قبل لقاء غينيا الاستوائية

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي11 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الزاكي يفقد خدمات عوبادي قبل لقاء غينيا الاستوائية

فقد الناخب الوطني بادو الزاكي خدمات لاعب وسط الملعب منير عوبادي المحترف بفريق ليل الفرنسي، خلال تداريب الفريق الوطني يوم امس إستعدادا لمباراة الغد امام غينيا الاستوائية ضمن تصفيات كأس العالم 2018.

وتعرض عوبادي للإصابة قبل مشاركته في الحصة التدريبية الثانية للمنتخب، والتي جعلته يغيب عن تمارين أمس، ليكون تحت معاينة الطاقم الطبي الذي سيجري له  فحوصات طبية له اليوم لمعرفة مدى مستوى الإصابة.

وبعد إصابة عوبادي يكون مدرب الفريق الوطني فقد جل لاعبي محور الوسط، بعد غياب كل من كريم الأحمدي ونبيل درار،  مما سيجعل الزاكي أمام تحدي آخر في البحث عن العناصر البديلة للمشاركة في المباراة.

وعبر الزاكي عن أسفه لكثرة الاصابات وقال “لقد خسرنا جهود خمسة لاعبين منهم من هو في النواة الصلبة ومنهم من يوجد في قائمة البدلاء، لذلك حاولت تغطية هذه الغيابات”.

وأصبح الزاكي أمام خيار الاستعانة بلاعبين آخرين لتعزيز خط الوسط، بعد غياب الثلاثي خرجة وعوبادي والأحمدي، لكن هاته الغيابات الاضطرارية تفسح المجال أمام لاعبين آخرين للمشاركة  في الوسط مثل شاكير ومروان سعدان وفيصل فجر.

إقرأ أيضا : بادو الزاكي : رغم الغيابات ثقتي كبيرة في اللاعبين لتجاوز غينيا الاستوائية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق