الرئيسية / رياضة / بنزيمة تحت الرقابة القضائية وفالبوينا ينفي العداوة
بنزيمة

بنزيمة تحت الرقابة القضائية وفالبوينا ينفي العداوة

أكد النجم الفرنسي كريم بنزيمة بأنه هادئ جداً وغير قلق نهائياً بشأن القضية، التي جعلته تحت الرقابة القضائية منذ يوم الخميس الماضي، وخرج مهاجم ريال مدريد يأول تصريح صحفي .

وقال بنزيمة عند وصوله إلى المركز التدريبي لفريقه ريال مدريد الإسباني، رداً على أسئلة الصحفيين:” أنا؟ كيف أشعر ؟ جيد جداً، لماذا؟”.

ودافع محامي بنزيمة، سيلفان كورمييه، مجددا عن موكله في بيان، نافيا تورطه في عملية الابتزاز. مضيفا انه سيتقدم بدعوى “لخرق سرية التحقيق”.

من جهته، قال ألان ياكوبوفيتش، المحامي الاخر لمهاجم ريال مدريد: “الجميع يسخر منه ويصفونه في افضل الحالات بالغبي، وفي أسوأ الحالات بالمجرم”.

وتابع: “انه مصمم على المقاومة وسيقاوم مع دفاعه من أجل شرفه وعائلته وابنته الصغيرة وجماهيره التي لا تحصى”.

من جانبه قال محامي ماتيو فالبوينا، ان موكله لا “يكن اي عداء خاص” لمواطنه مهاجم ريال مدريد الاسباني الدولي الاخر كريم بنزيمة المتهم بابتزازه بشريط “اباحي” بما ان الشبهات التي تستهدفه لم “تثبت حتى الان”.

وأضاف “لم يكن هناك عداء بينهما ولا يوجد دائما”، داعيا الى “الحذر” بعد كشف وسائل الاعلام عن مقتطفات من تسجيل صوتي من هاتف بنزيمة بخصوص هذه القضية.

وسيتم الاستماع قريبا الى فالبوينا للمرة الاولى من طرف قاضي التحقيق بمحكمة فرساي والمكلف بهذه القضية التي تشكل ضربة قوية لصورة المنتخب الفرنسي.

ووجهت النيابة العامة في فيرساي الى بنزيمة الذي امضى ليلة الاربعاء الماضي في السجن، تهمة تكوين عصابة اجرامية ومحاولة ابتزاز فالبوينا، ومنعته بلقاء الاخير باي شكل من الاشكال.

إقرأ أيضا : بنزيمة مهدد بالسجن لـ5 سنوات في قضية فالبوينا