الرئيسية / رياضة / بنعطية يقود تداريب الأسود قبل مواجهة غينيا الاستوائية
المنتخب

بنعطية يقود تداريب الأسود قبل مواجهة غينيا الاستوائية

خاص المنتخب الوطني أول حصة تدريبية له في ملحق ملعب أكادير، تحضيرا للمباراة المهمة أمام منتخب غينيا الاستوائية لحساب الدور الثاني من تصفيات مونديال روسيا 2018.

وقد شارك في هذه الحصة التدريبية الأولى 18 لاعبا، بحضور جل العناصر الأساسية يتقدمهم العميد المهدي بنعطية الذي عاد لأجواء المنتخب الوطني، بعد الغياب  في الفترة السابقة بسبب الاصابة، إلى جانب حضور فيصل فجر وتغدويني ويوسف العربي ومصطفى الكبير.

وبرمج الزاكي خلال بعض التمارين الحفيفة لإزالة العياء، وإستعادة الطراوة البدنية بعد المباريات التي خاضها اللاعبون رفقة أنديتهم في نهاية الأسبوع الماضي، كما أتاح الفرصة للاعبين الجدد للتعارف مع بقية العناصر.

وغاب عن تداريب يوم أمس كل من عبد العزيز برادة وعمر القادوري، ومحمد أبرهون، إلى جانب الأحمدي ولزعر المصابين، بينما أجرى الكروشي والنقاش تمارين خفيفة في قاعة التداريب.

ومن المنتظر أن يشارك كل اللاعبين اليوم في الحصة التدريبية  التي سيشرف عليها الناخب الوطني بادو الزاكي، بحضور بقية الملتحقين كل من برادة وقادوري وأبرهون.

وقرر الزاكي القيام بحصة تدريبية مغلقة اليوم الثلاثاء، في نفس الملعب والتي ستكون مخصصة للأمور التكتيكية والتقنية، قصد ترتيب الأمور إستعدادا لمباراة يوم الخميس، والتي يعول عليها الزاكي للخروج بنتيجة الفوز حتى يخوض لقاء الإياب بارتياح.

تداريب المنتخب

المنتخب الوطني