ميسي جاهز للمشاركة في الكلاسيكو الاسباني

أصبح مهاجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي جاهزا تقريبا للمشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد والتي ستقام بعد أسبوعين على ملعب سانتياغو برنابيو حسبما ذكرت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية.

وقالت الإذاعة الإسبانية بعد منتصف الليل أن النجم الأرجنتيني تعافى من الإصابة التي تعرض لها في الرباط الجانبي من الركبة اليسرى ، وأنه سيكون جاهزاً للعب في الكلاسيكو يوم 21 نوفمبر.

وكشفت هذه المصادر أيضاً أن ليونيل ميسي سوف يتحدث مع المدرب لويس إنريكي من أجل بحث مسألة مشاركته في مباراة كاملة ضد ريال مدريد أو أن يخوض بضع دقائق في الشوط الثاني ، وأنه متفائل بشأن جاهزيته للكلاسيكو.

ودخل ليونيل ميسي قبل أسبوعين المرحلة الأخيرة من مرحلة تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أمام لاس بالماس ، حيث بدأ عملية الركض مع الكرة تحت اشراف أخصائيي العلاج الطبيعي الذين جائوا من الأرجنتين.

من ناحية أخرى قال رئيس برشلونة ماريا بارتوميو وقال: “ميسى مازال يتعافى، ونأمل أن يكون جاهزا للمشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، وفي حالة عدم مشاركته فنحن ملك لاعبين شبان بإمكانهم قلب الطاولة و الإطاحة بـ ريال مدريد”.

إقرأ أيضا : ميسي يريد المشاركة في مباراة الكلاسيكو

اقرأ أيضا

وزير الخارجية الإسباني: علاقاتنا الممتازة مع المغرب مفيدة لكلا البلدين

قال وزير الشؤون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسباني، خوسيه مانويل ألباريس، اليوم الأربعاء، أمام مجلس النواب الإسباني، إن “علاقاتنا الممتازة مع المغرب مفيدة لكلا البلدين”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *