الرئيسية / رياضة / الرجاء البيضاوي يعتزم الاستغناء عن بعض اللاعبين
الرجاء

الرجاء البيضاوي يعتزم الاستغناء عن بعض اللاعبين

يعتزم فريق الرجاء البيضاوي بعدما تعاقد مع المدرب رشيد الطاوسي، التخلي عن اللاعبين الغانيين محمد ياكوبو و أساموا ناتانيل، بسبب تراجع مستواهما في الفريق.

وحسب مصدر مطلع من فريق الرجاء، فإن القرار سيتخذ بتشاور مع المدرب رشيد الطاوسي، خصوصا ان اللاعبين المذكورين لم يقدما المستوى المنتظر منهما في البطولة الاحترافية.

كما سيدرس الرجاء بقية ملفات اللاعبين الذين تم التعاقد معهم بناءا على توصية المدرب الهولندي السابق رود كرول، بحيث حسب نفس المصادر فإن الفريق الأخضر يسعى للتخلص من اللاعبين الذين لم يقدموا الاضافة.

وسيكون المدرب الطاوسي صاحب القرار فيما يتعلق بتسريح أو الاحتفاظ باللاعبين الأجانب في الفريق، لاسميا أن التكلفة المالية لهم تتطلب من خيزنة الفريق مبالغ مالية مهمة.

من جهة أخرى طالب فصيل “الغرين بويز”، المساند للفريق الأخضر، رئيس النادي محمد بودريقة بالرحيل عند نهاية الموسم، وحملته مسؤولية النتائج التي حصدها الرجاء، واعتبرت أنه لم يتعلم من درس الموسم الماضي.

ورد بودريقة على بيان أنصار الفريق وقال ”إن الترا غرين بويز لا تمثل الرجاء ولا تمثل عقلية جمهور الرجاء، لأن هناك الترات أخرى قوية بالرجاء”. معتبرا أن خيار الرحيل يظل قرار يخصه ومتعلق به.

إقرأ أيضا : بودريقة رئيسا لفريق الرجاء لأربع سنوات أخرى