الرئيسية / رياضة / الأحمدي ولزعر يغيبان عن المنتخب الوطني
الأحمدي

الأحمدي ولزعر يغيبان عن المنتخب الوطني

سيعرف المنتخب الوطني غياب اللاعبين كريم الأحمدي لاعب فريق فاينورد الهولندي وأشرف لزعر مدافع فريق باليرمو الإيطالي، عن معسكر الفريق الوطني المقام في أكادير إستعدادا للمباراة المقبلة أمام غينيا الاستوائية لحساب الدور الثاني من تصفيات مونديال روسيا 2018.

ويعاني الأحمدي إلى جانب لزعر من الإصابة التي تتطلب منهما الخضوع لفترة راحة، قبل العودة للتباري من جديد، مما جعل مدرب المنتخب الوطني بادو الزاكي يفكر في عناصر بديلة، تعوض النقص العديدي الذي يعرفه المنتخب في هذه المراكز المهمة.

وقد إستدعى الناخب الوطني بادو الزاكي اللاعبين عادل الكروشي وإبراهيم النقاش لمعسكر المنتخب الوطني، تحضيرا للمباراة المصيرية يوم الخميس المقبل، وجاءت دعوة الزاكي للاعبي الرجاء والوداد، من أجل تعزيز تركيبة الفريق الوطني، بعد الغيابات الاضطرارية، التي تلاحق أبرز العناصر الأساسية.

يذكر أن المنتخب الوطني يستعد للقاء منتخب غينيا الاستوائية ذهابا يوم الخميس 12  نونبر 2015 بأكادير و إيابا يوم الأحد 15 من نفس الشهر بمدينة باطا  بغينيا الإستوائية،و ذلك برسم مباريات الدور الثاني المؤهل لدور المجموعات عن المنطقة الإفريقية من الإقصائيات المؤهلة لكأس العالم الفيفا 2018 بروسيا .

إقرأ أيضا : الزاكي يعقد ندوة صحفية قبل مباراة غينيا الاستوائية