الأحمدي ولزعر يغيبان عن المنتخب الوطني

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي9 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الأحمدي ولزعر يغيبان عن المنتخب الوطني

سيعرف المنتخب الوطني غياب اللاعبين كريم الأحمدي لاعب فريق فاينورد الهولندي وأشرف لزعر مدافع فريق باليرمو الإيطالي، عن معسكر الفريق الوطني المقام في أكادير إستعدادا للمباراة المقبلة أمام غينيا الاستوائية لحساب الدور الثاني من تصفيات مونديال روسيا 2018.

ويعاني الأحمدي إلى جانب لزعر من الإصابة التي تتطلب منهما الخضوع لفترة راحة، قبل العودة للتباري من جديد، مما جعل مدرب المنتخب الوطني بادو الزاكي يفكر في عناصر بديلة، تعوض النقص العديدي الذي يعرفه المنتخب في هذه المراكز المهمة.

وقد إستدعى الناخب الوطني بادو الزاكي اللاعبين عادل الكروشي وإبراهيم النقاش لمعسكر المنتخب الوطني، تحضيرا للمباراة المصيرية يوم الخميس المقبل، وجاءت دعوة الزاكي للاعبي الرجاء والوداد، من أجل تعزيز تركيبة الفريق الوطني، بعد الغيابات الاضطرارية، التي تلاحق أبرز العناصر الأساسية.

يذكرأنالمنتخبالوطنييستعدللقاءمنتخبغينياالاستوائيةذهابايومالخميس 12  نونبر 2015 بأكاديروإيابايومالأحد 15 مننفسالشهربمدينةباطا  بغينيا الإستوائية،وذلكبرسممباريات الدورالثانيالمؤهللدورالمجموعاتعنالمنطقةالإفريقيةمنالإقصائياتالمؤهلةلكأسالعالمالفيفا 2018 بروسيا .

إقرأ أيضا : الزاكي يعقد ندوة صحفية قبل مباراة غينيا الاستوائية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق