الرئيسية / رياضة / فيغولي يغيب عن مباراة تنزانيا ويصدم غوركوف !
سفيان فيغولي
فيغولي

فيغولي يغيب عن مباراة تنزانيا ويصدم غوركوف !

يغيب سفيان فيغولي عن المباراة المقبلة للمنتخب الجزائري أمام منتخب تنزانيا لحساب تصفيات مونديال روسيا 2018، بسبب الاصابة التي يعاني منها على مستوى القدم.

وحضر فيغولي للمركز الرياضي سيدي موسى يوم أمس الأحد وأجرى كشوفات تحت إشراف طبيب المنتخب الوطني، أبرزت أن اللاعب لا يستطيع المشاركة في المعسكر التحضيري و هو بحاجة إلى الراحة الفورية و أن لا يواصل الضغط على إصابته التي يعاني منها منذ شهور.

وسيكون فيغولي أبرز غائب عن مباراة تنزانيا في الفترة الحالية، مما يزيد من تعقيد مأمورية المدرب كريستيان غوركوف، الذي يخشى من تأثير هاته الغيابات عن عطاء الخضر في المباراة المصيرية، لاسيما أن ياسين براهيمي بدوره يعاني من الاصابة مع بورتو، إلى جانب بن طالب الذي يستعيد عافيته تدريجيا.

وسيغادر فيغولي معسكر الخضر اليوم، ليعود إلى فالنسيا قصد الخضوع للراحة، ومواصلة العلاج الطبيعي تحت إشراف الطاقم الطبي للفريق الاسباني، حتى يتمكن من العودة للملاعب بعد ثلاثة أسابيع تقريبا.

ويشكل غياب فيغولي ضربة قوية لوسط ميدان المنتخب الجزائري، نظرا للدور الكبير الذي يقوم به نجم فريق فالنسيا في توزيع التمريرات، والقيام ببناء الهجمات وخلق الفرص.

إقرأ أيضا : سفيان فيغولي مطلوب في بايرن ميونيخ الألماني