الرئيسية / رياضة / ميسي يريد المشاركة في مباراة الكلاسيكو
ليونيل ميسي

ميسي يريد المشاركة في مباراة الكلاسيكو

أفادت صحيفة إسبانية أن هناك تحذيرات شديدة من الطاقم الطبي لفريق برشلونة بخصوص الاصابة التي يعاني منها ليونيل ميسي، مشيرة إلى أن الفريق الطبي للفريق لا يستبعد مشاركة النجم الأرجنتيني في مباراة الكلاسيكو المقبلة أمام ريال مدريد بعد أسبوعين.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أو وضعية ميسي لا تزال في سرية تامة، بسبب الكثير من الغموض حول جاهزيته للمشاركة، مضيفة أن ليونيل خاض بعض التمارين الخفيفة في ميدان التداريب وشوهد وهو يقوم بالجري في أرضية الملعب، تحت متابعة إخصائي في العلاج الطبيعي الذي حضر من الأرجنتين.

وكشفت الصحيفة أن ميسي أبدى رغبته الكبيرة في المشاركة في مباراة الكلاسيكو، على هامش حفل أقيم يوم الجمعة الماضي بين اللاعبين وعائلاتهم، مضيفا أن يريد أن يكون حاضرا رفقة زملائه بالفريق رغم عدم تعافيه من الاصابة كليا.

من جهته قال لويس إنريكي إن تعافي ميسي يسير بشكل جيدا جدا، بعدما أكد أطباء العلاج الطبيعي أن اللاعب قد يكون جاهزا في الفترة المقبلة للمشاركة مع البارصا.

ويحاول إنريكي إعداد ميسي حتى يكون حاضرا في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، الشيء الذي له تأثير نفسي كبير على لاعبي الريال، في حالة تواجد ميسي في ملعب سانتياغو برنابيو يوم 21 نوفمبر.

إقرأ أيضا : ميسي يتقدم عشرة مرشحين للفوز بجائزة بوشكاش