الرئيسية / رياضة / الاعلان عن المرشحين لخلافة رونالدو في الريال
رونالدو

الاعلان عن المرشحين لخلافة رونالدو في الريال

بدأ رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يفكر في خطة بيع كريستيانو رونالدو الى النادي الباريسي مع امكانية الحصول على مبلغ 150 مليون يورو مقابل بيع الصاروخ توماهوك.

وكشفت شبكة “ديفنسا سنترال” ان ريال مدريد يدرس بقوة البحث عن خليفة اللاعب البرتغالي رونالدو مع وجود غاريت بيل بالفريق، وظهور اسم البلجيكي ايدين هازارد نجم تشيلسي والتشيلي الدولي أليكسيس سانشيز مهاجم آرسنال.

ويعد إيدين هازارد أفضل لاعب في الدوري الانجليزي بالموسم الماضي الخيار الأول، لدى ادارة ريال مدريد في ظل معرفتهم بالخلاف بين اللاعب ومدربه البرتغالي جوزي مورينيو بجانب اعلان هازارد في السابق أنه من عشاق النادي الملكي ريال مدريد وذلك عندما كان يلعب في صفوف نادي ليل الفرنسي.

hazarde

وقد نصح زيدان مدرب كاستيا ريال مدريد، الرئيس فلورنتينو بيريز بالتعاقد مع ايدين هازارد قبل انتقاله الى صفوف تشيلسي لكن ادارة ريال مدريد لم تتحرك بشكل جدي لضم اللاعب .

ويوجد التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب اودينيزي وبرشلونة السابق كخيار ثاني في ريال مدريد في حالة فشل صفقة التعاقد مع ايدين هازارد.

وينتظر ان يصل رونالدو الى سن الـ31 عاما في الخامس من فبراير المقبل مما يزيد من رغبة ريال مدريد في التخلص من رونالدو اللاعب الذي يحتل وصافة هدافي الدوري الاسباني في الوقت الحالي خلف اللاعب البرازيلي الدولي نيمار.

ولعب رونالدو 10 مباريات في الليغا هذا الموسم وسجل 8 أهداف وصنع هدفين بينما لعب 4 مباريات في دوري الأبطال وسجل 5 أهداف.

إقرأ أيضا : بيريز يبيع رونالدو في أكبر صفقة في التاريخ !