الرئيسية / رياضة / مستقبل مورينيو مع تشيلسي في “نفق مظلم”
مورينيو

مستقبل مورينيو مع تشيلسي في “نفق مظلم”

وصل المدرب جوزي مورينيو لمرحلة حرجة مع فريق تشيلسي بعد الخسارة الجديدة التي تعرض لها فريقه أمام ستوك سيتي بهدف للاشيء، في الجولة الثانية عشرة من الدوري الانجليزي الممتاز.

وغاب مورينيو عن دكة الفريق اللندني، بسبب عقوبة الإيقاف التي تعرض لها في الجولة الماضية، بسبب إحتجاجه على الحكام، مما يزيد من تعقيد مهامه في الفريق الذي أحرز معه الموسم الماضي لقب الدوري.

وعقب الهزيمة السابعة للفريق في الدوري، وصل مورينيو للنفق المظلم الذي يهدد مصيره مع النادي، إذ سيكون مطالبا في الأسبوعين المقبلين تصحيح الوضع، قبل موعد المباراة المقبلة أمام نوريتش سيتي، بعد فترة توقف بسبب جولة المنتخبات.

ويعيش مورينيو حقبة صعبة في مسيرته الكروية مع تشيلسي، حيث أصبح الفريق مهددا بالنزول إلى الدرجة الأولى، وهو ماقد يدفع برئيس الفرايق أبراموفيتش إلى إقالة المدرب البرتغالي من منصبه في نوفمبر الحالي، إذا تواصل مسلسل النتائج السلبية.

ويحمل مورينيو المسؤولية لبعض اللاعبين في الفريق، بسبب عدم الامثتال لتعليماته وتوجيهاته، على رأسهم البلجيكي هازارد الذي انتقده المدرب أمام الاعلام الانجليزي.

وبالرغم من الخسارة فقد تلقى مورينيو مساندة من جماهير النادي في ملعب “ستامفورد بريدج”، التي هتفت بإسمه خلال مباراة أمس.

يذكر أن مورينيو تلقى عرضا من فريق موناكو الفرنسي للإشراف عليه، في حالة مغادرة البلوز، كما تحدثت تقارير عن عرض من فريق باريس سان جرمان.

إقرأ أيضا : رئيس تشيلسي يعطي مورينيو الفرصة الأخيرة في الفريق