الرئيسية / المسيرة-الخضراء / نجوم العالم يفوزون على نجوم إفريقيا في إحتفالية المسيرة
النجوم

نجوم العالم يفوزون على نجوم إفريقيا في إحتفالية المسيرة

فاز فريق نجوم العالم على نجوم إفريقيا في المباراة الاحتفالية بعيد المسيرة الخضراء،بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف، في مباراة أجريت ليلة الجمعة في ملعب الشيخ الغظف بالعيون.

إفتتح الأسطورة ديغو مارادونا باب التسجيل في الدقيقة العاشرة من المباراة، عنطريق تسديدة رائعة دائرية خدعت الحارس المصري نادر السيد، وأضاف النجوم الهدف الثاني.

وفي الشوط الثاني أضاف نجوم العالم هدفين بواسطة إدميلسون وجورج وايا، وأهدر أحمد البهجة ركلة جزاء للنجوم الأفارقة،بينما سجل بصير الهدف الوحيد للاعبين الدوليين.

وشهدت المباراة مهارات وفنيات عالية من اللاعبين المشاركين،خصوصا مارادونا وجورج وايا، ومحمد أبوتريكة،وبصير، وحجي، وأبيدي بيلي.

وتميزت المباراة الاحتفالية بحضور عدة نجوم ولاعبين كبار على الصعيد العالمي،بحور جمهور غفير في الملعب،والذي حج للاحتفال بالذكرى الأربعينية للمسيرة الخضراء،كما حضرت عدة شخصيات ومسؤولين في الحكومة.

وعبر الحارس المصري نادر السيد، عن سعادته و فخره بحضور المباراة الاحتفالية التي أقيمت بمدينة العيون بمناسبة الذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء، مشيدا بالحضور الجماهيري الكبير فيذه المباراة الاحتفالية.

من جهته عبر صلاح الدين بصير عن سعادته بالمشاركة في هذه المباراة الاحتفالية، التي تخلد ذكرى الأربعينية المسيرةالخضراء، مهنئا عاهل البلاد الملك محمد السادس والشعب المغربي.

كما أشاد مصطفى حجي بهذه المبادرة الطيبة والتي سمحت للجمهورالمغربي لمتابعة أبرز نجوم العالم في كرةالقدم، من مارادونا وجورجوايا وأبيدي بيلي،وغيرهم من النجوم، مؤكدا على أن هذا من فل الله كون المغرب بلد الخير والاستقرار والأمان.