الرئيسية / المسيرة-الخضراء / الحداوي لـ”مشاهد24″: المشاركة في إحتفالية المسيرة مفخرة لكل اللاعبين
الحداوي

الحداوي لـ”مشاهد24″: المشاركة في إحتفالية المسيرة مفخرة لكل اللاعبين

صرح الدولي السابق مصطفى الحداوي لموقع “مشاهد 24” أن مشاركته رفقة بقية اللاعبين الدوليين في المباراة الاحتفالية تعد مفخرة لجميع اللاعبين، إحتفالات بالذكرى الأربعينية للمسيرة الخضراء، مضيفا أن الكل منخرط في تخليد هذا الحدث التاريخي المهم في تاريخ المغرب.

وأضاف الحداوي أن المشاركة هي تجسيدا للحدث التاريخي الذي زاد شموخا للوطن، بفضل عبقرية الملك الراحل الحسن الثاني صانع المسيرة الخضراء،ومسترجع الأقاليم الجنوبية، والذي نسج روابط الأخوة وصلة الرحم مع الاخوان في الأقاليم الجنوبية، وهذه مناسبةأيضا لإحياء روابط المواطنةبين الجميع.

وتابع أن الكل مجند وراء الملك محمد السادس للدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة، تحت شعار “اله الوطن الملك”، والمشاركة في هذا الحفل الرياضي الكروي في العيون، تعتبر مفخرة واعتزازا للجميع سواء رياضيين أو لاعبين دوليين أو إعلاميين، مشيرا إلى أهمية الرياضة في الديبلوماسية الموازية.

واعتبر الحداوي أن المباراة تبقى لها الطابع الكروي والرياضي، لكنها تأتي في يوم مميز وخاص، يحتفل فيه الشعب المغربي بذكرى المسيرة المظفرة، مؤكدا على أن مشاركة نجوم الكرة العالمية مثل مارادونا وجورج وايا وأبيدي بيلي، تمنح للحدث إشعاعا راضيا دوليا على الصعيد العالمي نظرا لقيمةهؤلاء النجوم في كرة القدم.

وأكد على أن هذا الحدث الكروي يحظى بمساندة جميع المغاربة، والذين سيحضرون للملعب من أجل الاحتفال مع اللاعبين السابقين ونجوم الكرة الافريقية والعالمية من أجل الاحتفال بهذا العيد الوطني الكبير.

إقرأ أيضا :مارادونا وأبوتريكة يشاركان في إحتفالية المسيرة الخضراء