أبوتريكة سعيد بالمشاركة في المباراة الاحتفالية بعيد المسيرة

خالد الغازي
المسيرة-الخضراءرياضةسلايد شو
خالد الغازي6 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أبوتريكة سعيد بالمشاركة في المباراة الاحتفالية بعيد المسيرة

صرح نجم الكرة المصرية محمد أبوتريكة بسعادته واعتزازاه باللعب في المغرب، والمشاركة في المباراة الاحتفالية رفقة نجوم العالم، في ذكرى أربعينية المسيرة الخضراء.

وأكد أبوتريكة في تصريح لراديو مارس، أنه لا ينسى تفاعل الجمهور المغربي معه، خصوصا جمهور الوداد البيضاوي الذي صق للنجم المصري كثيرا، والتي اعتبرها من اللحظات التاريخية في مساره الكروي.

وأوضح أفضل لاعب إفريقي في السنوات الماضية، أن حضوره للمغرب يعد مفخرة له، لحضور هذا الحفل الكروي الكبير في مدينة العيون المغربية.

وقال أبوتريكة إن أخر مباراة له كانت في المغرب خلال كأس العالم للاندية سنة 2013 بمدينة أكادير، والتي عرفت تألق فريق الرجاء ووصوله للمباراة النهائية.

ويحتفل أبوتريكة بعيد ميلاده الـ37 يوم غد 7 نوفمبر في المغرب، وقد شرعت جماهيره في تويتر وجماهير الأهلي بالاحتفال بعيد ميلاده، عبر “الهاشتاغ أبوتريكة” متمنية له الصحة والعافية.

وتعرف المباراة الاحتفالية أيضا مشاركة النجم المصري السابق محمود الخطيب الذي حضر للمغرب رقة خالد الغندور للمشاركة ي هذه المباراة مساء اليوم.

إقرأ أيضا : مارادونا وأبوتريكة يشاركان في إحتفالية المسيرة الخضراء

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق