رونالدو وميسي متساويان في عدد الأهداف خلال 2015 !

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي5 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رونالدو وميسي متساويان في عدد الأهداف خلال 2015 !

يشتد الصراع بين كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وليونيل ميسي مهاجم برشلونة على صعيد عدد الأهداف التي أحرزها كل منهما خلال عام 2015.

ويملك الثنائي الأفضل في العالم خلال السنوات السبعة الأخيرة 45 هدف، وذلك يشمل جميع المباريات الرسمية التي خاضها اللاعبان سواء رفقة أنديتهما أو منتخي بلادهما.

ويأتي البولندي المتألق في الفترة الأخيرة روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ في المرتبة الثانية برصيد 42 هدف، بينما يحتل كل من نيمار نجم برشلونة وإيمريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند المرتبة الثالثة برصيد 40 هدف لكلاهما.

يذكر أنه ما زال هناك شهرين تقريباً في عام 2015 ومن المنتظر أن يعرف يتفوق أحد اللاعبين على الأخر، خصوصا رونالدو الذي عليه إستغلال غياب ميسي بسبب الاصابة لكي يزيد من رصيد أهدافه.

ويتنافس الغريمان على جائزة أفضل لاعب في العالم، والكرة الذهبية لهذه السنة، حيث يتفوق ميسي على رونالدو بسبب قيادته لبرشلونة للقب دوري أبطال أوروبا، بينما يريد الدون العودة في بداية الموسم الجديد من خلال تحطيم الأرام القياسية للمسابقة الأوروبية وفي الدوري الاسباني.

إقرأ أيضا : ميسي يتفوق على رونالدو في عدد الأهداف في 2015

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق