سفيان فيغولي مطلوب في بايرن ميونيخ الألماني

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي5 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سفيان فيغولي مطلوب في بايرن ميونيخ الألماني

فتح عدم تجديد فريق فالنسيا عقد لاعبه الجزائري سفيان فيغولي الباب أمام عدة أندية أوروبية كبيرة، للتفاوض مع اللاعب من أجل الانتقال في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وحسب موقع “لاسبروفالنسيا” المقرب من الفريق الغاليسي، فإن فريق بايرن ميونيخ الألماني دخل على الخط وفتح إتصالات مع إدارة فالنسيا للتفاوض حول إنتقال سفيان إلى صفوفه في الفترة المقبلة.

وينتهي عقد فيغولي في يونيو المقبل، وقد أبدت عدة أندية رغبتها في ضمه من أبرزها فريقي روما وأنتر ميلان، خصوصا المدرب روبيرتو مانشيني الذي ششد على أهمية ضم فيغولي للأنتر في الفترة الشتوية.

ومن المرتقب أن تتضح وجهة فيغولي خلال فترة الانتقالات الشتوية، في حالة لم يقوم بتجديد عقده مع فريق الحالي، لاسيما أن العامل المادي يلعب دورا في بقاء أو مغادرة نجم الخضر مستقبلا.

من ناحية أخرى كشفت صحف إنجليزي عن وجود مساعي من فريق مانشستر يونايتد الالنجليزي للتعاقد مع الدولي الجزائري رياض محرز مهاجم فريق ليستر سيتي، بعد التألق الملفت الذي قدمه اللاعب في بداية الموسم الحالي، جعلته يحتل المركز الثالث في سبورة الهدافين.

إقرأ أيضا : برشلونة يفتح مفاوضات جادة مع فيغولي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق