الرئيسية / رياضة / الرجاء يقيل المدرب كرول ويفاوض التونسي البنزرتي
كرول

الرجاء يقيل المدرب كرول ويفاوض التونسي البنزرتي

أقال المكتب المديري لفريق الرجاء البيضاوي برئاسة محمد بودريقة، المدرب الهولندي رود كرول عقب إجتماع عقده ليلة أمس في مقر النادي، بعدما فشل المدرب في قيادة الفريق إلى نهائي كأس العرش إثر الخسارة امام الفتح الرباطي بهدفين.

وتمت مناقشة وضعية الفريق على المستوى التقني، حيث طالب جل أعضاء المكتب المسير بضرورة فك الارتباط مع المدرب الهولندي، بسبب عدم نجاحه في تكوين فريق تنافسي، وفشله في إختيار اللاعبين، وسوء تدبيره لمباريات الفريق تقنيا، فضلا عن توتر علاقته بين وبين بعض اللاعبين، ومحيط الفريق.

وإختار المكتب المسير للنادي مدرب فريق الأمل رضوان حجري لقيادة الفريق الأول في المراحل المقبلة، إلى حين إختيار مدرب جديد يقود سفينة الخضر في الموسم الحالي.

وحسب مصادر مطلعة فقد أصبح المدرب التونسي لطفي البنزرتي شقيق فوزي البنزرتي المدرب السابق للرجاء، أقرب إلى تعويض المدرب الهولندي كرول في المرحلة المقبلة، بعدما فتح المكتب المديري للفريق الأخضر إتصالات معه للإشراف على تدريب النسور الخضر. كما ترشح مصادر مقربة المدرب رشيد الطاوسي لقيادة الفريق، إلى جانب مدربين أجانب.

وكان هزيمة الرجاء أمام الفتح الرباطي في نصف نهائي مسابقة كأس العرش، هي السبب وراء إقالة المدرب الهولندي من منصبه، خصوصا إحتجت جماهير الفريق على مستوى الفريق في مباراة أمس، كما انتقدت اختيارات المكتب المسير للمدربين.

وعرف الرجاء خلال سنة 2015 تعيين ثلاثة مدربين، كل من البرتغالي جوزي روماو، والاطار الوطني فتحي جمال، ثم الهولندي رود كرول.

إقرأ أيضا : ادارة الترجي تقيل المدرب الهولندي كرول