الرئيسية / رياضة / بنزيمة مهدد بالسجن لـ5 سنوات في قضية فالبوينا
بنزيمة

بنزيمة مهدد بالسجن لـ5 سنوات في قضية فالبوينا

أصبح اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة نجم فريق ريال مدريد الاسباني مهدد بالسجن لخمس سنوات بعدما أدلى بإعترافه للشرطة الفرنسية في قضية إبتزاز اللاعب الفرنسي فالبوينا بشريط إباحي.

وسيعرض الفرنسي بنزيمة اليوم الخميس أمام القاضي في المحكمة للنظر في قضيته بتهمة الابتززاز والتآمر ضد زميله في المنتخب الفرنسي ماتيو فالبوينا على خلفية الشريط الجنسي.

وبحسب يوروسبورت الانجليزية فإن بنزيمة الذي يلعب مع فالبوينا مع منتخب فرنسا، خرج من مقر الشرطة القضائية في فرساي صباح اليوم الخميس، وسيتوجه اليوم إلى المحكمة حيث أن قرار القاضي هو الحكم في حال قرر اعتبار بنزيمة مذنبا، وقد يتعرض للسجن لمدو 5 سنوات في فرنسا.

وسيقرر القاضي في وقت لاحق الحكم النهائي في القضية بعد الاستماع لشهادة بنزيمة وشهادة الشهود والادلة التي يقدمها المدعي العام، بعدما إستمع إلى كل الأطراف، وأفادت تقارير في فرنسا أنه من الوارد بقوة الحكم على نبزيمة في القضية في ظل وجود شهود الأمر الذي يعني ان بنزيمة قد يسجن لخمس سنوات.

وأشار مصدر مقرب من التحقيق أن لاعب ريال مدريد قد تحدث عن وجود الفيديو أمام زملائه في المنتخب الفرنسي في أوائل شهر أكتوبر الماضي ، فيما قام شقيقه بالاتصال بماتيو فالبوينا وقام بابتزازه.

واعتقل بنزيمة صباح أمس الاربعاء في فرنسا وتم استجوابه على خلفية فضيحة الشريط الجنسي الذي أبتز فيه فالبوينا والتي شهدت أيضا استجواب مهاجم منتخب فرنسا السابق جبريل سيسيه الذي احتجز الشهر الماضي.

إقرأ أيضا :  إعتقال كريم بنزيمة في فرنسا