الرئيسية / رياضة / باتنة: مباراة الفتح والرجاء البيضاوي صعبة على الطرفين
باتنة

باتنة: مباراة الفتح والرجاء البيضاوي صعبة على الطرفين

إعتبر مراد باتنة مباراة الفتح الرباطي أمام الرجاء البيضاوي لحاب نصف نهائي مسابقة كأس العرش صعبة على الفريقين، خصوصا بعد خسارة فريقه لمباراة الذهاب بثلاثة أهداف لواحد.

وأضاف باتنة في تصريح لموقع “مشاهد24″، أن الفتح سيحاول تدارك النتيجة، والخروج بهدف في الشوط الأول من أجل اللعب في الشوط الثاني من أجل التأهيل إلى المباراة النهائية، بالرغم من صعوبة المهمة امام فريق الرجاء الماند من قبل جماهيره الكبيرة.

وتابع باتنة أن معنويات اللاعبين كبيرة لتحقيق نتيجة جيدة في هذه المباراة، مضيفا أن جميع الأجواء والاستعدادات مرت في ظروف جيدة، حتى يكون الفتح مستعدا لخوض هذه المواجهة القوية مساء اليوم.

وأوضح مهاجم الفتح أن على زملائه القيام بمجهودات كبيرة في هذه المقابلة، حتى يتمكنوا من العودة في النتيجة، مشيرا إلى أن قوة فريق الرجاء تكمن في جماهيره الكبيرة التي تحضر في جميع المباريات سواء داخل الدار البيضاء أو خارجها، لذلك يجد لاعبو الرجاء السند والتشجيع من قبل الجماهير.

وأكد على أن قوة الرجاء تمكن في جمهور الذي يمارس الضغط، ويشحن لاعبيه حتى يلعبوا المباريات بشكل جيد، مضيفا أن لفريق الفتح نقاط قوة أيضا سيحاول الاعتماد عليها، وإستغلال نقاط ضعف الرجاء حتى يكون الأفضل في المباراة.

وواصل أن الرجاء بدوره يتوفر على نقاط قوة وضعف، لذلك يجب الاحتياط وأخذ زمام المبادرة من زملائه،  خصوصا أن لدى الفتح الفرصة للعودة في النتيجة، وعليه تسجيل هدفين حتى يتأهل إلى نهائي الكأس.

إقرأ أيضا : باتنة: الفتح سينافس على لقب البطولة الاحترافية