الرئيسية / رياضة / لقجع يكشف أسباب توتر العلاقة مع حياتو والكاف
لقجع

لقجع يكشف أسباب توتر العلاقة مع حياتو والكاف

كشف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع عن الأسباب التي جعلته يواصل مقاطعة أنشطة وإجتماعات الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، موضحا أن الكاف لا يتعامل بموجب الاحترام والتقدير بالنسبة لمسوؤلي الكرة في الجامعة.

وأضاف لقجع في برنامج الحدث بالقناة الرياضية، أن رئيس الكاف عيسى حياتو تجاهل المسؤولين المغاربة داخل الاتحاد القاري، ومنح أعضاءه مواقع هامشية، معتبرا أن تعيينه عضوا في لجنة هامشية داخل الاتحاد الافريقي لكرة القدم، لا تليق بمستوى الجامعة المغربية على الصعيد القاري.

وانتقد لقجع قيام عيسى حياتو بمنح مسؤول غيني لا منصب له في الاتحاد الغيني لكرة القدم، منصبا مقربا كنائب لرئيس الكونفدراليةالافريقية، بينما يتجاهل  المسؤولين المغاربةويضعهم في بعض اللجن الهامشية،  وهذا يعد إجحافا لا يمكن القبول به.

وأوضح لقجع أن العلاقة مع الكاف لم ترقى للمستوى المطلوب، بسبب عدم إستيعاب مسؤوليه الدرس، لتعود العلاقة كما كانت، بعد حصول المغرب على حكم منصف من المحكمة الرياضية الدولية.

وأكد لقجع على أن مقاطعة أنشطة الكاف هو أفضل رد على الطريقة التي يتعامل بها الاتحاد الافريقي مع مسؤولي الجامعة الملكية المغربية، مشيرا إلى المحاولات التي قام بها من أجل إعادة الثقة بين الجهازين.

إقرأ أيضا : لقجع يدعو الأندية لمحاربة الشغب في الملاعب