الرئيسية / رياضة / قمة مثيرة في “البرنابيو” بين الريال و سان جرمان
ريال مدريد

قمة مثيرة في “البرنابيو” بين الريال و سان جرمان

تتجه أنظار جميع عشاق كرة القدم، إلى مباراة القمة يوم غدا الثلاثاء التي ستقام في ملعب “سانتياغو برنابيو” بمدريد، بين ريال مدريد الاسباني وضيفه باريس سان جرمان الفرنسي ضمن منافسات المجموعة الاولى في ابرز مباريات الجولة الرابعة من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

ويسعى فريق ريال مدريد الاسباني من خلال هذه المباراة القمة إلى الخروج بفوز يعبد له الطريق صوب الدوري الثاني، مستفيدا من ريادته للمجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق هدف واحد فقط عن سان جرمان، ويأتي مالمو ثالثا وبثلاث نقاط وشاختار اخيرا من دون رصيد.

وسيتأهل الفائز من مباراة القمة الى الدور ثمن النهائي في حال خسارة مالمو أمام ساختار. وقد كان ريال مدريد صاحب الرقم القياسي بعشرة القاب تعادل مع سان جرمان سلبا قبل أسبوعين في باريس.

ويعاني ريال مدريد من كثرة الغيابات، ببب الاصابات التي أبعدت بعض نجومه كالمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة وصانع الالعاب الكولومبي خامس رودريغيز والويلزي غاريث بايل وسيرخيو راموس، وأخيرا الكرواتي لوكا مودريتش، لكنه يأمل بمشاركة راموس وبنزيمة ورودريغيز غدا.

من جهة أخرى سيعود الارجنتيني انخل دي ماريا صانع العاب سان جرمان الى ملعب سانتياغو برنابيو الذي امضى فيه عدة اعوام قبل ان يتخلى عنه ريال مدريد الى مانشستر يونايتد في الموسم الماضي، انتقل بعدها الى الفريق الباريسي في صفقة خيالية.

إقرأ أيضا : راموس وبيبي يعودان لتعزيز الريال أمام سان جرمان