ميسي مهدد بالغياب عن مباراة الكلاسيكو أمام الريال

خالد الغازي
2015-11-02T12:59:03+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي2 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ميسي مهدد بالغياب عن مباراة الكلاسيكو أمام الريال

أفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية اليوم الاثنين أن ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة لن يتمكن من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في 21 من نوفمبر الجاري في ملعب سانتياغو برنابيو بسبب عدم تعافيه من الإصابة.

وكشفت الصحيفة أن تأكد غياب النجم الأرجنتيني عن مباراة الكلاسيكو جاء في الأسبوع الماضي بعدما خضع للعديد من الفحوص الطبية في المنطقة المصابة والتي أشارت إلى عدم احراز أي تقدم كبير على مستوى تعافي الرباط الداخلي للركبة اليسرى.

وأضافت أن غياب ميسي عن المواجهة ضد ريال مدريد بمثابة النكسة لأن اللاعب ليس لديه ما يكفي من القوة للمشاركة في هذا اللقاء ، مؤكدة أنه لا يزال بحاجة إلى أسبوع آخر بعد الكلاسيكو للحصول على الجاهزية وهو ما يجعله خارج الحسابات حالياً.

ورغم المؤشرات الكبيرة على غياب ميسي عن الكلاسيكو ، إلا أن الصحيفة أكدت بأن ذلك لا يجعل الصراع بمثابة الحياة أو الموت أو الكارثة على رأس النادي الكتلوني ، لأن المسألة تتعلق بالحصول على النقاط الثلاث والتنافس على صدارة الدوري الإسباني.

ويعمل ميسي الآن مع أخصائي العلاج الطبيعي من الأرجنتين من أجل علاج المنطقة المصابة قبل مواجهة المنتخب الأرجنتيني أمام البرازيل وكولومبيا في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

إقرأ أيضا : مؤشرات تؤكد إمكانية إنتقال ميسي إلى الدوري الانجليزي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق