رونالدو يحلم بالتتويج مع الريال بدوري أبطال اوروبا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي15 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
رونالدو يحلم بالتتويج مع الريال بدوري أبطال اوروبا
bfc8a3f9a352ea9f451a2822f5b0a6ad - مشاهد 24

كشف مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن حرصه على التتويج في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم، وكذلك على الاستمرار في ارتداء قميص النادي الأبيض، لكنه حذر من مدى صعوبة احراز اللقب ضد أتلتيكو مدريد.
وتحدث رونالدو عن مشاعره قبل المباراة النهائية الأولى في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد في لشبونة وقال : “ستكون خاصة جداً حتى في بلادي، أنا سعيد ومتحمس جداً ونحن نعلم أنها ستكون مباراة صعبة لأن أتلتيكو يقدم سنة مثيرة للاعجاب وهو فريق جيد جداً مع مدرب كبير، ولكن سنحاول الفوز وتقديم أفضل ما لدينا، نحن فريق جيد ويتمتع بالثقة”.
وحول ما إذا كان كريستيانو رونالدو يذكر تتويج الأندية الأخرى في دوري أبطال أوروبا عندما كان صغيراً واضاف : “عندما كنت شاباً فإنني أتذكر النهائيات الكبيرة واللاعبين ورؤية رفع كأس دوري أبطال أوروبا ، لقد حان الوقت لتحقيق حلم كل المدريديين والعاشرة ، نحن جميعاً متحمسون جداً ولذلك علينا تحقيق الفوز”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق