الرئيسية / رياضة / الزياني : لدينا حظوظ للمرور إلى الدور الثاني
78552c7926f8a863ed7efb83635ae2bf

الزياني : لدينا حظوظ للمرور إلى الدور الثاني

أجرى الدولي الجزئري السابق كريم زياني حوارا مع قناة الدوري والكأس القطرية، تحدث فيه عن المنتخب الوطني الجزائري وحظوظه في المونديال المقبل، حيث قال “لديهم كل الحظوظ لأن كل شيء يمكن حدوثه في كرة القدم، بالتأكيد لدينا حظوظ للمرور إلى الدور الثاني في المونديال لكن بشرط أن يكون الفريق متلاحما مع تحضيره الجيد للموعد”.
وأضاف الزياني بخصوص قائمة اللاعبين، واختيارات المدرب، بأن هذه اللائحة متكونة من المجموعة التي أهلت المنتخب الجزائري إلى نهائيات كأس العالم البرازيل، مؤكدا على أنها منطقية، بطبيعة الحال هذه القائمة التي أهلت المنتخب إلى كأس العالم ومن الطبيعي أن تتواجد المجموعة التي أهلت المنتخب.
وأبرز الزياني بخصوص اقصاءه من لائحة الخضر، قائلا ” ليس هناك سبب خاص يمكن قوله، إذا أردت إجابة عن سبب عدم دعوتي للمنتخب، فهذا السؤال يجب أن يطرح على الأشخاص المعنيين لأنهم من يقررون ولست أنا، أنا لاعب إذا أحضر في حال استدعائي فقط”.
وقال أن “المنتخب الوطني بحاجة إلى أحسن اللاعبين بكل بساطة، إذا حكم المدرب بأن هناك لاعبين أحسن من نذير في منصبه فلن يأخذه وإذا حكم بأنه الأحسن سيأخذه”. مضيفا أنه لا يعلم من يستحق دعوة المنتخب ولم يتم توجيه الدعوة له، مفضلا عدم الدخول في اختصاصات المدرب واختياراته، قائلا ” لا أريد الدخول في هذا النوع من الجدال لأنه لا ينفع، المدرب أعد قائمته وهناك كأس العالم يحضر لها، يجب أن نتركهم يعملون حتى نحقق أحسن النتائج إن شاء الله “.