نبيل درار يغيب عن المنتخب أمام غينيا الاستوائية

تأكد غياب الدولي المغربي نبيل درار عن مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب غينيا الاستوائية ضمن تصفيات الدوري التمهيدي الثاني من التصفيات القارية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

ويعاني درار من إصابة على مستوى الكاحل، ستضطره للغياب عن مباريات فريق موناكو في الفترة الحالية، الأمر الذي يتطلب منه الخضوع لفترة علاج وراحة قد تصل إلى أسبوعين عن الملاعب.

هذه الاصابة ستجعل درار أبرز غائب عن رحلة الفريق الوطني صوب غينيا الاستوائية، كما سيكون غائبا عن مباراة الذهاب في أكادير، مما يتطلب من الزاكي إيجاد لاعب بديل له في المواجهة المقبلة.

ويعد درار من العناصر الأساسية في الفريق الوطني، وقد أصبح ورقة يعتمد عليها الزاكي في خط الوسط وراء المهاجمين، كما يقوم بدور كبير على المستوى الدفاعي في الجهة اليمنى، ويشكل غيابه تأثير على المنتخب.

ومن المنتظر أن يخضع درار لفحوصات طبية من قبل الطاقم الطبي لفريق موناكو، الذي سيقوم بإعداد تقرير طبي حول حالته الصحية، ومدة الغياب عن الفريق والمنتخب الوطني.

إقرأ أيضا : درار وعبد النور يقودان موناكو لسحق الأرسنال

اقرأ أيضا

برامج محاربة الأمية بالمغرب.. إطلاق مبادرة المهارات الرقمية لفائدة المكونين

أطلقت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "اليونسكو"، خلال ورشة بالرباط، مبادرة لتعزيز المهارات الرقمية لدى مكوني برامج محاربة الأمية بالمغرب، بالتعاون مع الوكالة الوطنية لمحاربة الأمية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *