إنيستا يعود لقيادة فريق برشلونة أمام خيتافي

خاص فريق برشلونة تداريبه اليوم الجمعة إستعدادا لمباراة خيطافي يوم غد السبت ضمن فعاليات الجولة العاشرة من الدوري الاسباني، بمشاركة أبرز العناصر الأساسية .

وقد عرفت تداريب اليوم عودة العميد أندرياس إنيستا رفقة سيرجي روبيرتو، إلى المجموعة بشكل عادل، حيث تلقى المدرب لويس إنريكي خبرا سعيدا من الطاقم الطبي للفريق، الذي منح الضوء الأخضر للعميد إنيستا للمشاركة في مباريات الفريق، بعدما غاب لعدة أسابيع بسبب الاصابة.

وقد وجه إنريكي الدعوة للعميد إنيستا وروبيرتو للمشاركة في قائمة الفريق، التي تسعتد لخوض المباراة المقبلة أمام خيتافي، والتي يسعى خلالها المدرب إنريكي للحصول على ثلاث نقاط.

وشكلت عودة إنيستا لبرشلونة خبرا سعيدا لعشاق الفريق، الذين ينتظرون أن تكتمل صفوف الفريق قبل موعد الكلاسيكو الاسباني أمام ريال مدريد يوم 23 من نوفمبر القادم.

ويسعى المدرب إنريكي لإستعادة لاعبيه الأساسيين، على رأهم إنيستا وميسي ورافينا، خصوصا أن الموسم مازال طويلا ويتطلب حضور كل الأسماء الوازنة، لكي يواصل الفريق الكتالاني سباق الدفاع عن لقب دوري الأبطال.

إقرأ أيضا : صحيفة إسبانية تصدم جماهير برشلونة قبل الكلاسيكو

اقرأ أيضا

مروان خوري

مروان خوري يكشف لمشاهد 24 حقيقة مشاركته بموازين 2024

كشف الفنان اللبناني مروان خوري، في تصريح خص به موقع "مشاهد 24"، عن حقيقة تواجده في قائمة الفنانين العرب الذين سيحيون حفلات نسخة هذه السنة من مهرجان موازين، ايقاعات العالم، بعد توقف دام 3 سنوات بسبب جائحة كورونا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *