القضاء الاسباني يفتح تحقيقا جديدا مع نيمار

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي29 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
القضاء الاسباني يفتح تحقيقا جديدا مع نيمار

أعلنت المحكمة الاسبانية الوطنية عن فتح تحقيق جديد مع النجم البرازيلي نيمار داسيلفا ووالده بسبب جرائم احتيال وفساد، في صفقة تعاقده مع برشلونة الاسباني.

ورفضت المحكمة الدفوع التي تقدم بها دفاع والد نيمار في القضية ضد الشكوى المقدمة من مؤسسة “دي أي إس” البرازيلية التي كانت تمتلك بعض الحقوق الخاصة باللاعب البرازيلي عندما كان لاعبا في نادي سانتوس والتي اتهمت الأطراف المذكورة بارتكاب جرائم احتيال وفساد عند اتمام تعاقد اللاعب مع برشلونة.

وأكدت المحكمة الوطنية على أن شركة “دي أي إس” البرازيلية، تمتلك حصة 40 بالمائة من حقوق بيع عقد نيمار وأن العقود الوهمية التي وقعت بين برشلونة وسانتوس، عند بيع اللاعب أخفت القيمة الحقيقة للصفقة مما أضر بالشركة المذكورة.

ويرى قضاة المحكمة أنه هناك تلاعبا حدث في قيمة الصفقة وهو ما أفضى في نهاية الأمر إلى حصول الشركة البرازيلية على مبلغ أقل من ذلك الذي كان يجب أن تحصل عليه من صفقة نيمار.

ويواجه جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس الحالي لبرشلونة وسلفه ساندرو روسيل شبح السجن لعامين وسبعة أعوام على الترتيب، حسبما طالبت النيابة العامة.

إقرأ أيضا : الفيفا يعتزم التحقيق في قضية نيمار

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق