الرئيسية / رياضة / كرول يشتكي من الخصاص في خط هجوم الرجاء
كرول

كرول يشتكي من الخصاص في خط هجوم الرجاء

قال رود كرول، مدرب فريق الرجاء الرياضي، إنه يركز حاليا على مباراة المقبلة للنسور الخضر أمام فريق المغرب الفاسي، رغم أن مباراة النصف النهائي لكأس العرش أمام فريق الفتح الرباطي لها أهمية خاصة بالنسبة له، مضيفا أن عودة لاعبي الفريق من المنتخب المحلي للمجموعة ستتطلب منه تركيز أكبر من أجل اختيار التشكيلة المناسبة لمواجهة المغرب الفاسي.

ونفى كرول وجود مشاكل في الاختيارات، رغم تزايد عدد لاعبي الوسط، إلا انه اعتبر كثرة لاعبي الوسط عاملا إيجابيا بالنسبة للفريق، موضحا ان الخصاص يوجد على مستوى خط الهجوم. وذلك بسبب الغيابات الاضطرارية بسبب الاصابة، لبعض المهاجمين مثل القديوي والحافيظي والغاني ياكوبو.

وأوضح  أن الرجاء في الطريق الصحيح ويأخذ كل مباراة على حدى، من أجل التركيز والخروج بنتيجة إيجابية لكي يرضي جماهيره التي تحضر لمساندته في كل مواجهة سواء في الدوري او الكأس.

وبالنسبة لغياب ياسين الصالحي في إختياراته قال إن اللاعب يواصل تداريبه رفقة المجموعة كباقي العناصر و لعب مبارتين وديتين، غير أنه لم يحسم بعد في قرار إشراكه أساسيا في المباراة.

ويسعى المدرب الهولندي لقيادة الرجاء إلى نهائي ولقب كأس العرش، خصوصا أن مباراة الذهاب كانت لفائدة الرجاء، وذلك لكي يواصل الموسم بحثا عن لقب البطولة الاحترافية.

إقرأ أيضا : مسار مدرب الرجاء الهولندي رود كرول