الرئيسية / رياضة / رونالدو يعزز مانشستر يونايتد في الصيف المقبل
رونالدو

رونالدو يعزز مانشستر يونايتد في الصيف المقبل

أفادت تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني سيعود إلى فريق مانشستر يونايتد الانجليزي الصيف القادم.

وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن النجم الإنجليزي واين روني قائد مانشستر يونايتد، وجه الدعوة إلى زميله السابق ونجم ريال مدريد الإسبانى، من أجل المشاركة في مباراة تكريمية لقائد الشياطين الحمر.

وأضافت أنه من المنتظر أن تشهد المباراة عودة النجم البرتغالي إلى ملعب “أولد ترافورد” مرة أخرى، عقب رحيله عن مانشستر يونايتد إلى النادي الملكي في عام 2009.

ومن المرتقب أن يوافق رونالدو على طلب روني، خصاة أن للاعب البرتغالي ذكريات لاتنسى مع فريق اليونايتد والذي تألق معه في الدوري الانجليزي عقب رحيل بيكهام.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد بأنه سيقيم مباراة تكريمية لقائده واين روني في عام 2016 تقديرا للخدمات التي قدمها للفريق على مدى 12 عاما.

يشار إلى أن المهاجم روني انتقل الى مانشستر يونايتد قادماً من ايفرتون في صيف عام 2004 عندما كان في التاسعة عشرة من عمره وساهم في إحراز الشياطين الحمر للدوري الإنجليزي خمس مرات ودوري أبطال اوروبا مرة واحدة وكأس العالم للأندية مرة واحدة.

وسجل روني 236 هدفا في صفوف مانشستر يونايتد حتى الان في 491 مباراة، كما يحمل الرقم القياسي في عدد الاهداف الدولية مع منتخب بلاده 50 هدفا.

إقرأ أيضا : رونالدو وميسي ونيمار يتنافسون على الكرة الذهبية