وفاق سطيف يخوض مبارتين هامتين في يوم واحد

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي14 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
وفاق سطيف يخوض مبارتين هامتين في يوم واحد
4d6554e5949c63eba8f295980c99eb33 - مشاهد 24

قام إدارة نادي وفاق سطيف بتحدي قرار الرابطة الأولى المحترفة، التي برمجت مباراة فريق وفاق سطيف امام اتحاد الحراش يوم السبت المقبل تزامنا مع مباراة الوفاق ضمن دوري أبطال افريقيا امام الترجي التونسي.
واحتج مسؤولو نادي وفاق سطيف على رفض الرباطة تأجيل موعد المباراة المحلية، وفتح المجال أمام الفريق لخوض مباراة مهمة ضمن دوري أبطال افريقيا، الشيء الذي دفع الفريق إلى تقسيم تشكيلته إلى مجموعتين،  بحيث ستخوض المجموعة الأساسية المكونة من اللاعبين الأبرز مباراة الترجي بتونس يوم السبت، بينما قرر طامق النادي الاستعانة بفريق الأمل مطعمين بخمسة عناصر من الفريق الاول لخوض مباراة اتحاد الحراش  ضمن الجولة 29 من البطولة المحلية، يوم السبت بملعب 8 ماي بمدينة سطيف.
وكان المكتب المسير لوفاق سطيف  قد هدد بالانسحاب من المنافسة الإفريقية بعدما تراجعت رابطة كرة القدم المحترفة في الجزائر عن تأجيل مباراة فريقه أمام ”الصفراء” إلى الثلاثاءالقادم.
يذكر أن وفاق سطيف يتواجد في المجموعة الثانية رفقة  الترجي التنسي و النادي الصفاقسي واهلي بنغازي الليبي .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق