براهيمي يغيب ويصدم عشاق المنتخب الجزائري

خالد الغازي
2015-10-27T11:19:11+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي27 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
براهيمي يغيب ويصدم عشاق المنتخب الجزائري

تلقى المنتخب الجزائري ضربة قوية بعدما تأكد نعرض صانع ألعابه ياسين براهيمي للإصابة، خلال المباراة التي جمعت فريقه بورتو مع سبورتينغ براغا ضمن مسابقة الدوري البرتغالي.

وأعلن النادي إصابة براهيمي في بيان بموقعه الرسمي، موضحا أن ياسين اضطر للخروج من أرضية الملعب بسبب آلام على مستوى الفخذ، حيث خضع لفحوصات طبية لمعرفة مدى مستوى الاصابة.

وقد يغيب نجم الخضر عن الجولة التاسعة بالدوري البرتغالي أمام أونياو ماديرا في 31 من الشهر الحالي، ويعد براهيمي صاحب 25 عاما قطعة أساسية في الفريق الذي يقوده خولين لوبيتيغي، حيث لعب في 12 مباراة.

ولن يستطيع براهيمي المشاركة مع المنتخب الجزائري في المقابلة القادمة أمام منتخب تنزانيا يوم 14 نوفمبر ضمن تصفيات الدور التمهيدي المتعلقة بكأس العالم 2018 الذي سيقام في روسيا.

ويعتبر براهيمي من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها غوركوف، وقد كان وراء فوز المنتخب الجزائري أمام منتخب السنغال في المباراة الودية التي أقيمت في الجزائر.

إقرأ أيضا : غوركوف يعتبر براهيمي هو محرك المنتخب الجزائري

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق