المنتخب المغربي يسحق أوغندا بثلاثية ويتأهل لربع نهائي الشان

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي20 يناير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
المنتخب المغربي يسحق أوغندا بثلاثية ويتأهل لربع نهائي الشان
21615ff211c60b43d866a2b2bca320da - مشاهد 24

تمكن المنتخب المغربي المحلي من التأهل إلى دور ربع نهائي كأس افريقيا للمحليين المقامة ببلاد مانديلا، بعدما سحق منتخب أوغندا بثلاثة أهداف لواحد، في مباراة ثالثة ضمن المجموعة الثانية من بطولة “الشان.
افتتح لاعب الوسط عبد الصمد رفيق التسجيل للمنتخب المغربي في الدقيقة 29، ليخرج الأسود متفوقين في الشوط الأول بهدف. خلال الشوط الثاني تحرك المنتخب الأوغندي بفضل التغييرات التي قام مدربه، ونجح في تعديل النتيجة في الدقيقة 60 بواسطة مهاجمه “سنطامو”، الذي استغل هفوة دفاعية من قبل اللاعبين المغاربة.
عقب هذا التعادل مارس المنتخب الأوغندي ضغطا كبيرا، للبحث عن الفوز، بينما اعتمد لاعبو المنتخب على الهجمات المضادة، والتي منحتهم الهدف الثاني بواسطة المهاجم محسن ياجور في الدقيقة 77، قبل أن يضيف النجم الصاعد ولاعب الرجاء البيضاي عبد الكبير الوادي الهدف الثالث في الدقيقة 91.
بفضل هذا الفوز تصدر المنتخب المغربي المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، ليعبر للدور الثاني الى جانب منتخب زيمبابوي الذي فاز على بوركينافاصو.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق