أربعة مدربين كبار مرشحون لتعويض مورينيو

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي26 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أربعة مدربين كبار مرشحون لتعويض مورينيو

أصبحت أيام المدرب البرتغالي جوزي مورينيو معدودة في فريق تشيلسي الانجليزي، عقب النتائج السلبية والهزائم التي تكبدها الفريق منذ بداية الموسم الحالي، والتي وصلت إلى خمس هزائم.

وكشفت صحيفة “دايلي ميرور” الإنجليزية أن أيام المدرب البرتغالي جوزي مورينيو باتت معدودة في تشيلسي وذلك في حال مواصلة تحقيق الفريق للنتائج السلبية، وقد وضعت الصحيفة الإنجليزية أسماء 4 مرشحين لتولي زمام المقاليد الفنية للبلوز خلال الفترة القادمة.

وأضافت تقارير صحفية أن إدارة الفريق اللندني، تدرس خيار إقالة المدرب البرتغالي من الادارة الفنية للفريق، و أن الإعلان الرسمي قد يصدر من قبل مجلس الإدارة في حال سقط البلوز على أرضه وأمام جماهيره ضد ليفربول في الجولة الـ11 من الدوري الانجليزي الممتاز.

ويتعلق الأمر بكل من غوس هيدينك المدرب الهولندي، والذي سيتولى لمرحلة مؤقتة إلى غاية نهاية الموسم في حالة إقالة “السبيشل وان”، إضافة إلى كل من كارلو أنشيلوتي، دييغو سيموني وبيب غوارديولا.

إقرأ أيضا : هازارد يفكر في الرحيل عن تشيلسي بسبب مورينيو

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق