بنزيمة يعود لتعزيز خط هجوم ريال مدريد

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي26 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بنزيمة يعود لتعزيز خط هجوم ريال مدريد

أصبح الفرنسي كريم بنزيمة قريبا من العودة لتعزيز خط هجوم ريال مدريد، في المباراة القادمة أمام فريق لاس بالماس لحاب الجولة العاشرة من الدوري الاسباني، بعد تعافيه من الاصابة.

وغاب بنزيمة عن مباراة الريال أمام سيلتا فيغو يوم السبت الماضي، وأمام باريس سان جرمان في مسابقة دوري الأطال، حتى يخلد للراحة ويتعافى من الاصابة بشكل كامل.

وقد تعرض بنزيمة إلى تمزق عضلي خلال مباراة منتخب فرنسا أمام أرمينيا الودية تحضيرا لنهائيات اليورو 2016، مما خلق مشاكل بين فريق الريال وإدارة المنتخب الفرنسي.

وكشفت صحيفة أس الاسبانية أن بنزيمة سوف يحصل على ترخيص الطاقم الطبي للمشاركة في المباراة القادمة، إلى جانب إمكانية عودة المدافعين بيبي وكارفاخال.

ويشكل بنزيمة إلى جانب رونالدو ثنائيا منسجما في خط الهجوم، بحيث يعتمد المدرب رافاييل بينيتز على التفاهم والتجانس بينهما، كما أن بنزيمة يقوم بدور كبير في ممارسة الثقل على المهاجميه وفسح المجال أمام كريستيانو لكي يلعب بأريحية.

إقرأ أيضا : بنزيمة: “أنا سعيد في ريال مدريد”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق