سواريز يقود برشلونة لفوز عريض على إيبار

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي25 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سواريز يقود برشلونة لفوز عريض على إيبار

تمكن فريق برشلونة من تحقيق فوز عريض على فريق ايبار بثلاثة أهداف، في ملعب الكامب نو  في ليلة تألق خلالها القناص الأوروغوياني لويس سواريز ، ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الأسباني لكرة القدم .

افتتح إيبار التسجيل في المبارة بهدف مبكر سجله بورخا باستون في الدقيقة العاشرة ولكن برشلونة رد سريعا بهدف التعادل عن طريق سواريز في الدقيقة 21 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1 .

في الشوط الثاني ، منح سواريز فريقه التقدم بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 48 .وحافظ برشلونة على الفوز في الدقائق الأخيرة رغم طرد لاعبه الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو في الدقيقة 83 بل وسجل لويس سواريز هدفه الثالث في الدقيقة 85 ليكمل الثلاثية (هاتريك) ويرفع رصيده إلى سبعة أهداف في المسابقة هذا الموسم.

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف ريال مدريد فيما تجمد رصيد إيبار عند 13 نقطة ليتراجع إلى المركز السابع.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق