سقوط الأولمبي الباجي و جريدة توزر للقسم الثاني

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي13 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
سقوط الأولمبي الباجي و جريدة توزر للقسم الثاني
68a3e09e7deee36b65ca4f2f546adc44 - مشاهد 24

سقط فريقي الأولمبي الباجي وجريدة توزر إلى الرابطة التونسية الثانية لكرة القدم، إثر تجمد رصيدهما من النقاط لـ29 نقطة في الجولة الاخيرة للرابطة التونسية المحترفة لكرة القدم،
وشكل تعادل الاولمبي الباجي أمام نجم الملثوي بهدف لمثله، صدمة للفريق الذي أرغم على هذه النتيجة التي عصفت به إلى القسم الثاني، حيث كانت المباراة فاصلة بين الفريقين.
أما فريق جريدة توزر تعرض لهزيمة قاسية، أمام الملعب التونسي بنتيجة هدف مقابل صفر في المباراة التي دارت في إطار الجولة الأخيرة من الرابطة المحترفة الأولى، والتي كانت بمثابة مباراة سد بالنسبة للملعب التونسي الذي كان بدوره مهددا بالنزول في حالة خسارته.
وكان فريق قرمبالية الرياضية أول الفرق التي نزلت للقسم الثاني، حيث يعرف الدوري التونسي سقوط ثلاث أندية وصعود ثلاثة، حيث تدور مباريات سد بين 6 أندية لاجل بطاقة الصعود لقسم المحترفينن وقد تأكد صعو فريق جمعية جربة للقسم الاول، بعدما جمع 18 نقطة ومن المرتقب أن يصعد معه فريقي مستقبل قابس وترجي جيرجيس.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق