الرئيسية / رياضة / الريال يرد على الحكم ورئيس الليغا يفند الاتهامات
بيريزالريال

الريال يرد على الحكم ورئيس الليغا يفند الاتهامات

خرج فريق ريال مدريد برد قوي، عبر وسائل الاعلام المربة من بشان قضية الحكم الاسباني، التي أثارت ضجة في الليغا، بشأن خدمة مصالح الريال في مباراة الكلاسيكو.

وأوضح موقع “بيرنابيو ديجيتال” المدريدي المقرب بشكل رسمي من فريق ريال مدريد، أن الأخير رد على اتهامات البعض بتحيز الحكم المساعد الذي سيدير مباراة الكلاسيكو القادم، مؤكدا أن الأمر كله مدبر ويهدف لتحطيم العلاقات بين ريال مدريد وبرشلونة، قبيل أسابيع قليلة تفصل الفريقين عن كاسيكو الأرض.

وطالب مسؤول إسباني بارز الإتحاد الإسباني لكرة القدم بالكشف عما يعرفه بشأن مزاعم أحد مساعدي الحكم، الذي قال إنه تلقى توجيهات بمحاباة ريال مدريد في مباراة القمة أمام غريمه برشلونة الشهر المقبل.

وقال فيكتوريانو سانشيز ارمينيو رئيس لجنة الحكام لصحيفة “أس” الرياضية اليومية إن هذا الاتهام “غير منطقي” بينما اعتبره خافيير تيباس رئيس رابطة دوري المحترفين “غير قابل للتصديق.” وأضاف “هذا أمر غير منطقي.. لم يتم اختيار الحكم والمساعدين بعد لهذا المباراة أو في مباريات هذه الجولة..”.

من جهته قلل خافيير تيباس رئيس رابطة أندية الدوري الاسباني، من أهمية هذه القضية، أن الشكوى لا تتمتع بالمصداقية كون الطاقم التحكيمي الذي سيدير اللقاء لم يتم تحديده بالأساس فكيف سيتم الضغط عليه أو تهديده؟!.

وفند تيباس مزاعم الحكم المساعد، وقال “ادعاء الحكم ليس له أي معنى، لم يتم تحديد اسمه لإدارة مباراة ريال مدريد وبرشلونة أو أي من المباريات الأخرى في تلك الجولة”.

إقرأ أيضا : حكم إسباني يفجر فضيحة مدوية تهز الليغا والكلاسيكو !