أنشيلوتي: نفذت وعدي بالوصول للنهائي الأوروبي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي13 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أنشيلوتي: نفذت وعدي بالوصول للنهائي الأوروبي
3994442815ddfefd6994b3992805b6e9 - مشاهد 24

أكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن لاعبيه محفزون جيدا للتتويج بـ “الكأس العاشرة”، معتبرا أن الخروج من “الليغا” سيسمح له بتجهيز الفريق لنهائي لشبونة، كما اعتبر المدرب الإيطالي نفسه محظوظا، مشيرا إلى أنه يملك فرصة كبيرة لدخول تاريخ النادي الملكي.
وعبر عن عدم رضاه لمشوار الفريق في الدوري الاسباني هذا الموسم قائلا ” لست راضيا عن الخروج من منافسة الدوري، لأننا قدمنا مستوى رائعا خاصة منذ جانفي وكنا قريبين من الصدارة، لكن الأسبوع الماضي حطم كل شيء، والآن علينا التركيز على اللقب الأهم دون التفكير في الماضي”.
وأضاف ان الريال قدم مستوى رائع في دوري أبطال اوروبا، مبرزا أن الفوز على البايرن ميونخ في ملعبه برباعية، يعتبر انجاز يؤكد نجاح الريال على صعيد المنافسة الأوروبية.
وقال انشلوتي أنه نفذ وعده اتجاه جماهير الريال بفك عقدة الدور نصف النهائي والوصول إلى النهائي، وأن الهدف هو احراز اللقب في المباراة النهائية.
وتابع ” أريد دخول تاريخ ريال مدريد بهذه الكأس، لأن هذه الفرصة قد لا تكرر معي، كما أنها فرصة تاريخية لن تكون في متناول أي مدرب”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق