الرئيسية / رياضة / حكم إسباني يفجر فضيحة مدوية تهز الليغا والكلاسيكو !
الكلاسيكو

حكم إسباني يفجر فضيحة مدوية تهز الليغا والكلاسيكو !

فجر الحكم الاسباني خاسينتو بيسينتي فضيحة مدوية في الدوري الاسباني الممتاز، بعدما زعم انه تلقى رشوة من قبل لجنة الحكام في الاتحاد الاسباني لكرة القدم، من اجل إدارة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد يوم 21 نوفمبر المقبل، بنوع من الانحياز لفائدة الفريق الملكي.

وكشف بلاغ للحكم المذكورن نشرته إذاعة “كادينا كوبيه” أبرز خلاله انه تعرض لضغوطات من قبل لجنة الحكام، من أجل أن يحكم لصالح الريال في مباراة الكلاسيكو المنتظر.

وأوضح الحكم خاسينيتو أنه رفض القيام بذلك خلال المباراة المهمة، معلنا أنه تقدم بشكوى إلى نيابة مكافحة الفساد في برشلونة، مؤكدا على أن مساعديه تلقيا اتصالا من المتحدث بإسم لجنة الحكام خوسيه أنخل خيمينيز موراليس، طلب منه التحكيم لصالح الريال ضد برشلونة.

وقد تم إستبعاده من قبل لجنة الحكام، من قيادة المباراة المقبلة، حيث خلقت قضية الحكم ضجة كبيرة في الأوساط الكروية الاسبانية، مما ينذر بتطورات خطيرة في القضية، لاسيما ان اتهامات بين الفريقين للتحكيم.

وسبق لفريق برشلونة ان تقدم في عدة مناسبات بإعتراض على العديد من الحكام الذين يقودون مباراة الكلاسيكو امام الريال، كما سبق للإتحاد الاسباني أن أوقف بعض الحكام بسبب الأخطاء التحكيمية لهم في عدة مباريات بين الفريقين.

 

إقرأ أيضا : الاتحاد الاسباني يعلن موعد مباراة الكلاسيكو