الجامعة تحدد موعد مباراة المنتخب أمام غينيا الاستوائية

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي22 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الجامعة تحدد موعد مباراة المنتخب أمام غينيا الاستوائية

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم موعد إقامة مباراة المنتخب الوطني الأول امام منتخب غينيا الاستوائية، لحساب الدور الثاني من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى دور المجموعات لكأس العالم في روسيا 2018.

وقررت الجامعة إقامة مباراة الفريق الوطني امام غينيا الاستوائية يوم الخميس 12 نوفمبر المقبل، على الساعة السابعة مساءا بالملعب الكبير لأكادير، قبل السفر إلى مدينة باطا لخوض مباراة الإياب بعد ثلاثة أيام في غينيا الاستوائية.

وسيتأهل المنتخب الفائز إلى دوري المجموعات الذي يضم خمس مجموعات يتأهل صاحب المركز الأول مباشرة إلى نهائيات مونديال روسيا 2018.

من ناحية اخرى، تقدم إتحاد غينيا الإستوائية بمقترح على الجامعة الملكية، من اجل التكفل بمصاريف إقامة المنتخب الوطني بمدينة باتا التي تستضيف مباراة المنتخبين في 15 نونبر المقبل، على أن تتكلف الجامعة بمصاريف إقامة منتخب غينيا الإستوائية بأكادير، خلال مباراة الذهاب.

إقرأ أيضا :الزاكي ل”مشاهد24″: العمل في المنتخب مختلف بكثير عن النادي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق