هازارد يفكر في الرحيل عن تشيلسي بسبب مورينيو

خالد الغازي
2015-10-21T18:11:01+01:00
رياضة
خالد الغازي21 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هازارد يفكر في الرحيل عن تشيلسي بسبب مورينيو

أفادت صحيفة “ميرور” البريطانية أن اللاعب البلجيكي إيدين هازارد، لمهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، يريد الرحيل عن صفوف البلوز والانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وحسب نفس الصحيفة، فإن هازارد يرغب في الرحيل عن النادي الانجليزي في الصيف المقبل على أبعد تقدير، بعدما ساءت العلاقة بينه وبين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، والذي يؤثر على أدائه مع الفريق.

ويمر اللاعب يدين هازارد من فترة صعبة، جعلت مستواه يتراجع منذ انطلاق مباريات الموسم الكروي الجديد، حيث لم يُسجل أي هدف حتى الاَن سواء في المنافسات المحلية أو الأوروبية.

وقد أصبح الأرجنتيني خافيير باستوري، ضمن أهداف تشيلسي للتعاقد معه في الصيف القادم، حيث يرغب البلوز في ضم باستوري صاحب الـ 26 عاماً، تحسباً لرحيل جناحه البلجيكي الدولي ايدين هازارد، والذي بدأت خلافاته بينه وبين البرتغالي مورينيو تطفو على السطح.

وقد سبق للاعب البلجيكي أن تلقى عرضا من ريال مدريد في الصيف الماضي، لكن المدرب مورينيو رفض انتقاله إلى الفريق الملكي، لكن الأمور تغيرت بعدما ساءت العلاقة ونتائج الفريق اللندني مما يؤشر برحيل الفتى عن القلعة الزرقاء.

إقرأ أيضا : هازارد يوجه رسالة صريحة إلى ريال مدريد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق