الرئيسية / رياضة / بينيتيز يرد على اتهامات مدرب باريس سان جرمان
بينيتز

بينيتيز يرد على اتهامات مدرب باريس سان جرمان

خرج مدرب فريق ريال مدريد رافايل بينيتيز للرد على نظيره في باريس سان جيرمان الفرنسي لوران بلان، مؤكدا أن فريقه يجيد الهجوم لأنه يمتلك الإمكانيات والنزعة الهجومية.

وقبل المؤتمر الصحفي لمدرب الريال، كان مدرب باريس سان جرمان لوران بلان، قد قال إن ” مدرب الريال بينيتيز يعتمد على الطابع الدفاعي، داعما بهذا الراي ما يدعيه الجانب الأعظم من الصحافة الإسبانية”.

وقال بينيتز أنه يفضل الهجوم وهذه هي فكرته دائما، بحيث يسعى لتسجيل ل الأهداف والفوز بالمباريات، مبرزا أن فريقه صاحب أكبر حصيلة من الأهداف وصاحب الشباك الأكثر نظافة، وهو أيضا الأكثر تنفيذا للتصويبات على المرمى، قائلا ” لا يوجد أكثر من هذا “.

وأوضح أن الريال عندما يضمن الفوز يلجأ إلى تسلية نفسه، مشيرا إلى العروض القوية التي قدمها فريقهخ في فترات سابقة، وسيظل يقدمها في المباريات المقبلة، لهذا يؤكد بينيتز إرتياحه للأسلوب الكروي لدى الفريق الملكي.

وأعرب ينيتيز عن ثقته في أن رسالته هذه ستصل إلى جماهيره، وقال: “الفكرة تتركز دائما في صناعة الأهداف لأن هذا الفريق صاحب قدرات ويجيد الهجوم .. رغم الإصابات يمتلك هذا الفريق لاعبين رائعين والجماهير تدرك هذا”.

وتقام اليوم المباراة المثيرة بين باريس سان جيرمان وضيفه ريال مدريد الإسباني خلال دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي، ستكون المبارة في ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس. وستكون مباراة اليوم حاسمة للفريقين حيث أن الفائز سيتصدر المجموعة، يتساوى النادي الباريسي مع نظيره المدريدي في عدد النقاط ب6 لكل منهما.

ويسعى المدرب الإسباني رافاييل نيتيز لإثبات قدراته والفوز على بطل الدوري الفرنسي على أرضه رغم الغيابات الكثيرة التي يعاني منها ريال مدريد.

 

إقرأ أيضا : بينيتز يؤكد مشاركة مودريتش أمام سان جرمان