الرئيسية / رياضة / الأرسنال يطيح بالبايرن وبرشلونة يعود بفوز هام
برشلونة

الأرسنال يطيح بالبايرن وبرشلونة يعود بفوز هام

حقق فريق أرسنال الانجليزي فوزا مهما على فريق بايرن ميونخ الألماني بهدفين نظيفين، بينما فاز ريق برشلونة الاسباني على حساب فريق باتي بوريسوف الروسي بهدفين أيضا، ضمن مباريات مسابقة دوري أبطال أوروبا.

في مباراة الأرسنال والبايرن  ساد التكافؤ ي الشوط الأول بين الفريقين في عدد الفرص السانحة للتسجيل، مع أفضلية للفريق الألماني الذي احتكر اللعب في وسط الملعب، لكن خلال الشوط الثاني  شهد سيطرة تامة من الفريق الإنجليزي الذي حاول كثيراً الضغط على مرمى الألمان، بحيث تمكن من الحصول على ضربة حرة قام اللاعب الفرنسي أوليفيه جيرو من استغلالها ووضع رأسه في الكرة مستغلا خروج مانويل نوير الغير صحيح وسحل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 77.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة، سجل  مسعود أوزيل الهدف الثاني بعد أن استلم عرضية رائعة من اللاعب هيكتور بيليرين أسكنها في شباك نوير. وعقب هذا الفوز رفع من رصيد آرسنال إلى ثلاثة نقاط، بينما تجمد رصيد الفريق الألماني عند 6 نقاط.

وفي مباراة أخرى حقق نادي برشلونة فوزا صعبا على باتي بوريسوف بثنائية نظيفة، سجلها إيفان راكيتيتش الذي دخل بديلا لـ سيرجي روبرتو في الشوط الأول بعد إصابته، وتمكن من القيام بما عجز عنه سواريز ونايمار وتسجيل ثنائية مميزة في (د48) و(د64) قاد بها البارصا لتحقيق فوز صعب خارج الديار.

وعرفت بقية المباريات نتائج عادية، حيث تمكن فريق بورتو البرتغالي من تحقيق فوز مهم على الفريق الصهيوني مكابي تل أبيب، بهدفين نظيين، أحرزهما هدف اللقاء الأول أبو بكر في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف ياسين براهيمي الهدف الثاني في الدقيقة 41 من عمر نفس الشوط.

بينما تعادل تشيلسي سلبياً مع دينامو كييف في المباراة التي جمعت الفريقين في دوري أبطال أوروبا اليوم في أوكرانيا. كما تمكن فريق فالنسيا الإسباني من الانتصار اليوم على حساب فريق جنت البلجيكي بهدفين مقابل هدف.

إقرأ أيضا :برنامج الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا