الرئيسية / رياضة / غوركوف يختار 23 لاعبا قبل مواجهة تنزانيا
غوركوف

غوركوف يختار 23 لاعبا قبل مواجهة تنزانيا

قرر مدرب المنتخب الجزائري كريستيان غوركوف توجيه الدعوة ل23 لاعبا، للانضمام إلى معسكر الخضر في دار السلام ، تحضيرا لمواجهة منتخب تنزانيا في الدور الثاني ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018، يوم 14 نونبر القادم.

وسيكون على المدرب الفرنسي إختيار قائمة موسعة، قبل حسم القائمة النهائية للخضر، تفاديا للوقوع في أي غيابات إضطرارية قد تدفع بعض العناصر للغياب، حيث من المنتظر أن يختار المدرب الفرنسي 25 لاعبا، من بينهم عناصر محلية.

وستقوم الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بتوجيه رسائل الدعوة للاعبين، قصد الحضور للمعسكر الذي سينطلق في التاسع من نونبر المقبل بالمركز التقني سيدي موسى، قبل السفر إلى تنزانيا، بقائمة مكونة من 23 لاعبا فقط.

وستعرف قائمة غوركوف الجديدة، عودة اللاعبين المصابين وآخرين كانوا غائبين عن المعسكر السابق، مثل جمال مصباح وقديورة، وبن طالب وعيسى ماندي وزفان، إلى جانب عودة رايس مبولحي الذي عاد للممارسة رفقة فريق أنطاليا سبور التركي.

ويسعى المدرب إلى عودة اللاعبين الغائبين في السابق، حتى يضمن جاهزية الخضر لخوض مباراة قوية أمام منتخب تنزانيا، والعودة بنتيجة إيجابية من خارج القواعد، تفاديا لتعرضه لحملة أخرى، قد تدفعه لترك منصبه، خصوصا أنه حضي بثقة الفاف على رأس مديرية المنتخبات الوطنية.

 إقرا أيضا : غوركوف يشدد على ضرورة التأهل لمونديال روسيا 2018