الاتحاد الاسباني يعلن موعد مباراة الكلاسيكو

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي19 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الاتحاد الاسباني يعلن موعد مباراة الكلاسيكو

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم رسمياً اليوم الاثنين عن موعد انطلاق مباراة الكلاسيكو التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو بين ريال مدريد وبرشلونة في الجولة الـ12 من الدوري الإسباني.

وستقام مباراة الكلاسيكو في يوم السبت الموافق 21 نونبر القادم في تمام الساعة السادسة مساءا، بتوقيت العاصمة الإسبانية مدريد ، وهو موعد مختلف تماماً عن الذي جرى الإعلان عنه في الأسابيع الماضية.

وكان من المفترض أن يُقام الكلاسيكو الاسباني،يوم الأحد الموافق الـ22 من نونبر المُقبل، إلا أن الاتحاد الإسباني فَضل تقديم موعد الكلاسيكو لمدة 24 ساعة، لمنح عملاقي الليغا راحة قبل خوض مباريات الجولة الرابعة لدوري مجموعات أبطال أوروبا.

ويسعى مسؤولو الدوري الإسباني للتوسع بشكل أكبر في السوق الصينية، التي تدفع ما يقدر بنحو 75 مليون سنوياً مقابل الحصول على حقوق البث التلفزيوني لمشاهدة فعاليات الليغا الإسبانية وبطولة كأس ملك إسبانيا.

يذكر  أن ريال مدريد يحتل الآن صدارة الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن الثنائي سيلتا فيغو وبرشلونة أصحاب المركزين الثاني والثالث.

إقرأ أيضا : الاتحاد الإسباني يحدد موعد الكلاسيكو الأول لهذا الموسم

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق