رونالدينهو ونجوم آخرون يحضرون حفل تكريم حجي

خالد الغازي
2015-10-19T14:08:11+01:00
رياضة
خالد الغازي18 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رونالدينهو ونجوم آخرون يحضرون حفل تكريم حجي

سيعرف حفل تكريم الدولي المغربي السابق مصطفى حجي حضور نجوم عالميين في كرة القدم، على رأسهم اللاعب البرازيلي رونالدينهو، الذي أكد حضوره للمباراة التكريمية التي ستقام يوم 24 اكتوبر الحالي في ملعب مدينة أكادير.

وسيقود رونالدينهو فريق نجوم العالم، الذي سيعرف تواجد كل من البرازيليين روبيرتو كارلوس وجاليمنيا وداكوستا، إلى جانب لاعبين آخرين مثل الفرنسي بيريز، والبرتغالي ديكو، وماكيليلي والكاميروني سونغ وجيريمي، ولاعبين سابقين أصدقاء مصطفى حجي في الفرق التي لعب بها، من سبورتينغ ليشبونة، أستون فيلا، ديبور تيفو لاكورونيا، نانسي.

وسيتولى قيادة فريق نجوم المنتخب الوطني، الدولي السابق مصطفى الحداوي إلى جانب بادو الزاكي، وبحضور نجوم آخرين مثل الظلمي  والنيبت وسعيد شيبا ويوسف شيبو، والداودي وبصير وغيرهم.

ويأتي حفل تكريم مصطفى حجي، اعترافا لهذا اللاعب الذي قدم الكثير للمنتخب المغربي خصوصا في مونديال فرنسا 98، والذي فضل حمل القميص الوطني رغم اغراءات المنتخب الفرنسي.

ويعتبر حجي من أبرز نجوم الكرة الافريقية، حيث نال جائزة أفضل لاعب إفريقي عام 1998، كما أختير أفضل رياضي في المغرب في سنة 97.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق