الرئيسية / رياضة / توتنهام الانجليزي يسعى للتعاقد مع سفيان فيغولي
فيغولي

توتنهام الانجليزي يسعى للتعاقد مع سفيان فيغولي

دخل نادي توتنهام الإنجليزي إلى سباق الأندية الراغبة في الحصول على خدمات الدولي الجزائري سفيان فيغولي جناح فالنسيا الإسباني.

وحسب صحيفة “دايلي ستار” البريطانية فإن نادي توتنهام اللندني بدأ خطوات الحصول على الجناح الجزائري المميز، وفتح باب المفاوضات والاتصالات مع إدارة الفريق الاسباني من أجل الظفر بالصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وينتهي عقد فيغولي مع فالنسيا ينتهي يونيو المقبل، ما يعني أن انتقاله إلى خارج فالنسيا بات مؤكدا، بعدما أبدت العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة رغبتها في اقتناص هذه الفرصة، وجاء على رأسها إنتر ميلان الإيطالي، وفرق أخرى.

وتشير التقارير إلى أن اللاعب الجزائري البالغ من العمر 25 عاماً يطلب 2.5 مليون يورو كراتب سنوي، لتجديد عقده مع فالنسيا.

وفشلت إدارة الفريق في كسب تجديد اللاعب، بسبب رغبته في الحصول على المزيد من الامتيازات المالية، نظير الخدمات التي يقدمها للفريق، خاصة بعدما أصبح من اللاعبين الأساسيين للفريق سواء في مسابقة الدوري أو في دوري الأبطال.

وكان فيغولي صرح أنه يرغب في مواصلة مساره مع الفريق الاسباني، بهدف التوصل إلى إتفاق مع إدارة النادي، لكن المطالب المالية كانت عائقا أمام مفاوضات وكيل أعماله ومسؤولي فالنسيا، مما فتح المجال أمام العديد من العروض الأجنية، من فرق أخرى.

إقرأ أيضا : فيغولي يعتزم تمديد عقده مع فالنسيا الاسباني