المنتخب المحلي يسافر إلى تونس بحثا عن التأهيل

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي18 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
المنتخب المحلي يسافر إلى تونس بحثا عن التأهيل

يسافر المنتخب الوطني المحلي إلى تونس اليوم الأحد، لخوض مبارتي الإياب عن تصفيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين، بهدف البحث عن بطاقة التأهيل إلى نهائيات رواندا 2016.

وقد أجرى الفريق الوطني تربصا محليا، في مدينة مراكش تحضيرا لمبارتي الإياب أمام  منتخبي تونس وليبيا، بعدما حقق في مبارتي الذهاب فوز وتعادل، ليكون الفريق الوطني صاحب المركز الأول.

وقد قام مدرب المنتخب المحلي محمد فاخر بإستدعاء اللاعب أحمد الكأس لاعب فريق نهضة بركان، للمشاركة مع المنتخب في التربص التحضيري المقام، إستعدادا لمبارتي الإياب، كما وجه الدعوة للاعبين جدد في القائمة النهائية.

وسيعوض أمين الكاس اللاعب عبد الإله الحافيظي الذي تعرض للاصابة، ومن المقرر أن يعتمد عليه فاخر في المواجهات المقبلة، كما تلقى المهاجم أيوب نناح لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي بدوره الدعوة، لتعويض غياب يوسف القديوي الذي تعرض للاصابة مع فريق الرجاء.

وستكون مهمة الفريق الوطني صعبة، نظرا للغيابات الاضطرارية التي لاحقت بعض العناصر، لكن فاخر أكد أن الفريق الوطني يتوفر على عدة عناصر قادرة على تعويض النقص، وتقديم الاضافة للفريق الوطني.

إقرأ أيضا : فاخر يجدد قائمة المنتخب المحلي قبل مواجهة تونس

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق