البطل الشاب آدم المحمدي يمثل المغرب في الألعاب الأولمبية الشتوية بسوتشي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي20 يناير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
البطل الشاب آدم المحمدي يمثل المغرب في الألعاب الأولمبية الشتوية بسوتشي
949f13c1df30a468b76afab5b994011b - مشاهد 24

سيدافع البطل المغربي في رياضة التزلج آدم لمحمدي من جديد عن ألوان المغرب في الألعاب الأولمبية الشتوي التي ستحتضنها مدينة سوتشي الروسية بعد بضعة أسابيع.
الشاب المغربي البالغ من العمر 18 سنة، والذي فضل اللعب لبلده الأصلي، عوض حمل قميص كندا، التي ترعرع بها، البطل المغربي يحمل في جعبته عشرات الميداليات التي نالها في مسابقات محلية ودولية مختلفة، أبرزها تتويجه بالذهب في الألعاب الأولمبية الشتوية بالنمسا قبل سنتين في فئة الشبان.
الشاب المغربي، الذي يدافع عن ألوان بلده الأم رفقة أخيه الأصغر سامي، عبر لوسائل إعلام كندية عن مدى اعتزازه بتمثيل المغرب. وللمفارقة، فغياب أبطال مغاربة في هذه الرياضة كان أحد أسباب اختياره اللعب لبلده الأصلي والمساهمة في التعريف به في المحافل الدولية.
وستكون الألعاب الشتوية بسوتشي الروسية، فرصة لآدم لمحمدي لصقل موهبته، خصوصا وأنه ما يزال أمام سنوات أخرى ليصبح مخضرما في هذه الرياضة التي يبلغ أبطالها ذروة عطائهم عموما في سن 25 سنة.
في تصريحاته للإعلام الكندي نفى آدم لمحمدي أن يكون هدفه تحقيق الفوز في سوتشي، بيد أن نتائجه ومساره الممتاز لحد الساعة يجعله قادرا على خلق المفاجأة في الألعاب الأولمبية الشتوية القادمة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق