الرئيسية / رياضة / فضال سعيد مع ليفانتي ويسعى للتألق أمام الريال
فضال

فضال سعيد مع ليفانتي ويسعى للتألق أمام الريال

قال زهير فضال في مقابلة مع صحيفة “آس” الاسبانية، إن إلتحاقه بفريق ليفانتي جاء عن قناعة، ولأنه معجب باللعب في الدوري الاسباني، رغم أنه تلقى العديد من العروض من فرق إيطالية وعرض ىخر من تركيا، مضيفا أن زملائه طالبوه بالعودة للعب في الأجواء الاسبانية من جديد.

وأوضح فضال أن كرة القدم في إيطاليا تخلتلف عن نظيرتها لااسبانية، مبرزا أن هناك من يعتبر كرة القدم مهنة في إيطاليا، بينهما هناك من يعتبرها هواية في إسبانيا.

وأضاف أنه سعيد بحمل قميص فريق ليفانتي، ويسعى للظهرو بشك جيد هذا الموسم في الدوري الاسباني، الذي يعتبر من أهم البطولات في أوروبا، مشيدا بالأجواء الجيدة التي وجدها في الفريق الاسباني والذي يتوفر على لاعبين لهم طموح ورغبة لتقديم مستوى جيد في “الليغا”.

وتحدث فضال عن المدرب رافاييل بينيتز، مؤكدا على أنه سبق له مواجهة هذا المدرب في الدوري الايطالي، عندما أشرف على تدريب فريق نابولي، معتبرا أن للمدرب بينيتز سيرة ذاتية بارزة، الشيء الذي سيجعل الريال هذا الموسم من أفضل وأكثر الأندية تسجيلا للأهداف.

وتابع فضال أن المباراة لن تكون سهلة، دون أن يخفي تفاؤله بخصوص القدرة على العودة بنتيجة إيجابية من قلب مدريد، وتابع “ستكون مباراة صعبة لأن الريال هو واحد من أحسن الفرق العالمية، سنقاتل بشراسة”.

وأكد أن اللعب أمام الريال يظل من بين أبرز الذكريات بالنسبة للاعبين، مشيرا إلى رغبته في تحقيق نتيجة إيجابية خلال هذه المواجهة يوم غد السبت، واللعب بشكل جيد.

واعتبر ملعب سانتياغو برينابيو من أفضل الملاعب العالمية، التي تستقطب اللاعبين والجماهير، مشيرا إلى رغبته الكبيرة في اللعب فوق أرضية، بعدما سبق أن حضر للمعب كمتفرج في مباريات سابقة للفريق الملكي.

إقرأ أيضا : فضال يعود لتعزيز أسود الأطلس مكان بنعطية