سانتوس يطالب الفيفا بتوقيف نيمار

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي15 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
سانتوس يطالب الفيفا بتوقيف نيمار

تعرض فريق برشلونة الاسباني لمشكلة جديدة، بعدما طالب فريق سانتوس البرازيلي بمعاقبة نجمهم نيمار دا سيلفا لمدة تصل إلى ستة أشهر بسبب مخالفته بنود العقد المبرم مع النادي قبل الانتقال إلى البرسا صيف 2013.

وكشفت صحيفة “أو غلوبو” البرازيلية عن رغبته فريق سانتوس، من خلاله اصراره على تصعيد الموقف والمطالبة بإنزال أقصى عقوبة بحق نيمار لاحتياله على النادي.

وأبرزت  الصحيفة على أن الفيفا يدرس بالفعل ملف نيمار في الوقت الحالي ويبحث في بنود العقود المبرم بين اللاعب وسانتوس وهل حدثت هناك مخالفات تستوجب معاقبته أم لا.

ويعتقد سانتوس أن قضية نيمار تندرج تحت المادة رقم 17 في قوانين الفيفا الخاصة بانتقالات اللاعبين والتي تنص على أن مخالفة اللاعب لعقده مع ناديه واحتياله عليه أثناء الانتقال لنادٍ آخر يعني حرمانه من اللعب لمدة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أشهر، بالإضافة إلى دفع تعويض لناديه الأول.

يذكر أن شركة الاستثمارات البرازيلية وسانتوس رفعا دعوات قضائية ضد برشلونة ونيمار بتهم الاحتيال في الصفقة التي تمت بينهم صيف 2013، كما يخضع اللاعب ورؤساء ناديه للتحقيق أمام القضاء الاسباني في قضايا تتعلق بذات الصفقة.

إقرأ أيضا :نيمار يرشح ميسي للفوز بالكرة الذهبية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق